U3F1ZWV6ZTIwMjUwNTU3OTQ3NjgxX0ZyZWUxMjc3NTgwMzAzNjQ1OQ==

تحميل أفضل محرر صور الكمبيوتر Hugin download free 2020

Hugin هو برنامج مجاني مفتوح المصدر ويعد أقضل من البرامج التي تهتم بتعديل الصور علي أجهة الكمبيوتر حيث يمكنك من خلال البرنامج صناعة صور بانورامية بشكل جميل وسميت بانورامية لانها عبارة عن صورة تتكون من مجموعة من الصور تم صناعة هذا البرنامج خصيصاً للمساعدة في صناعة صور هذا النوع من الصور.

نعلم جميعا ان البرنامج يحتوي علي العديد من المميزات وادوات التعديل كما يتميز بصناعة تصميم نظيف وخالي من الأخطاء يمكنك من خلاله صناعة الصور البانورامية بخطوات بسيطة.

يعمل برنامج تحرير الصور Hugin مع العديد من تنسيقات الصور مثل تنسيقات الملفات التالية PNG و JPEG و TIFF و HDR و EXR ، وأيضا يمكنك أختيار الاعدادات التي تتعلق بالرؤية الأفقية ونوع العدسة ويمكنك فتح الصورة في نافذة التحرير عن طريق وظيفة الإستعراض أو عن طريق سحب الصورة وافلاتها.

يحتوي محرر بانوراما على عدة أدوات تتيح لك تالتحكم في الصورة أثناء تحريرهل مثل قص الصورة، والتحكم في الألوان، وأختيار طريقة عرضها مثلCylindrical و Fisheye و Orthographic و Rectilinear كما يتيح لك برنامج Hugin، خاصية المحاذاة لصورك مع إمكانية معاينة الصور قبل عملية الخفظ ايضا تغيير ألوان الخلفية ويمكن تشغيل وضع القص التلقائي للصور كما أنه يوفر أعلي جودة ممكنة ويتميز بعدم وجو اي أخطاء خلال عملية التحرير .

تحميل أفضل محرر صور الكمبيوتر 2020
Hugin download

برنامج تصميم الصور للكمبيوتر Hugin 2020

ينيح لك Hugin خاصية دمج أكثر من صورة مع بعضهما وتكوين خلفية اكبر تحتوي علي اكثر من صورة ، وهذه الخاصية توجد في العديد من المكاميرات الرقمية حيث يمكنك إلتقاط صورة بانورامية في أي وقت من خلال هذه الكاميرات لكن البرنامج يحتاج من القليل من الوقت لفهم جميع الخصائص التي يقدمها البرنامج أتقانها يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تتيح لك إنشاء هذا النوع من الصور لأن العديد من برامج تحرير الصور والتعديل عليها لا تتيح لك ‘مكانية ‘نشاء صورة بانورامية بشكل مصطنع فمن الأمور الجيدة هي أن محبي التصميم يعرفون أنه يوجد أدوات مثل Hugin تتيح لك انشاء هذا النوع من الصور.

يعد Hugin من أفضل برامج تحرير الصور لأجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك من خلاله إضافة العديد من المؤثرات علي الصور وايضا تعديل علي الصور بالطريقة التي تريدها ويمكنك من خلاله تحويل الصور إلي صور متحركة بطريقو سهلة وبسيطة ويحتوي علي شريط به عدة أشكال ورموز مختلفة ويتميز البرنامج بتعدده للغات حيث يمكنك تحميله باللغة الانجليزية أو اللغفة الفرنسية وغيرها.

يحتوي البرنامج علي العديد من الخصائص التي ستساعدك في إستخراج الصور بأفضل نتيجة ويمكنك إنشاء خليط بين استنادا غلي خيارات تحكم متعددة ، ويستخدم بيانات العدسات وكاميرات التصوير لكي يفهم عملية التعديل مثل التأثيرات وبقوم بحفظ الصور علي جهازك بأعلي جودة ممكنة.

مميزات يرنامج هوغن افضل برنامج لمعالجة الصور للكمبيوتر

يقدم برنمج هوغن العديد من المميزات وذكرنا بعضها في بداية الموضوع ولكن سنذكر لكم العديد من المميزات الاخري التي يقدمها البرنامج

دمج الصور : علي الرغم من ان العديد من البرامج تقدم إمكانية دمج الصورة مع بعضها الا أن برنامج Hugin يمكنك من خلاله القيام بهذه المهمة بطريقة سهلة جدا حيث يمكنك جلب أكثر من صورة ودمجهم في إطار واحد لكي تصبح في النهاية خلفية تتكون من عدة صور مختلفة.
تصحيح الصور : يتيح لك البرنامج إمكانية ضبط الصور وتصحيح الصور التي بها أخطاء.
الأدوات : يحتوي البرنامج علي محموعة كبيرة من الأدوات التي ستساعدك في أنشاء صورة بانورامية بشكل سهل وبسيط ويمكنك إجراء التصحيحات الضوئية المتقدمة [3] و HDR.
جودة الصورة : يعد تحرير الصور وعديلها يمكنك حفظ الصورة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي مجلد تريده بأعلي دقة ممكنة.

مهلومات عن برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

الموقع الرسمي لبرنامج Hugin
ترخيص البرنامج: مجاني مفتوح المصدر
حجم البرنامج: 33 ميغابايت
أنظمة التشغيل: ويندوز 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة