U3F1ZWV6ZTIwMjUwNTU3OTQ3NjgxX0ZyZWUxMjc3NTgwMzAzNjQ1OQ==

تحميل برنامج الرسام 2020 paint.net لتعديل الصور للويندوز مجانا برابط مباشر

برنامج Paint.NET هو أحد أهم البرامج البسيطو والمليئة بالخواص والمميزات التي تساعد في التعديل علي صورك بطريقة إحترافية هو نسخة من برنامج الرسام الموجود علي نظام التشغيل ويندوز ولكن هذه النسخة أفضل من النسخة المرفقة بنظام التشغيل لأنها تم تطويرها من جديد ومعروف أن برنامج Paint.NET ليس بديلا لبرنامج أدوبي فوتوشوب وأنما تم برمجته لي يقضي لك بعض الخصائص وهو أسهل من برنامج الفوتوشوب ويمكنك من خلال هذا التطبيق رسم صورك وتحويلها إلي تحف فنية عن طريق الأدوات المدمجة بالبرنامج مثل فرشاة التلوين والرسم وتتميز هذه الخاصية بأنها تدعم للطبقات اي يمكنك الرجوع مرة أخري إلي جميع الخطوات التي قمت بها والتعديل عليها عندما تريد تغيير بعض التعديلات فيها. كما يتيح لك البرنامج إمكانية التعديل علي أكثر من صورة في آن واحد. ويتميز البرنامج بواجهته البسيطة والتي يمكنك التعامل معها بكل سهولة قالبرنامج مناسب لجميع المستخدمين المحترفين وهم من لديهم القدرة علي القيام بتعديلات أكثر تعقيدا. ويتميز البرنامج بالعديد من الخصائص ومن أهمها هي خاصية تقليل الـred eye وبنقره واحدة تتحول لنمط sepia. كما أنه يدعم العديد من الإمتدادات المختلفة مثل BMP وPNG وTIFF وJPG وGIF، كما يوجد يه خاصية إزالة وتخفيض الألوان الحمراء للعيون. والضجيج. كما يمكنك التلاعب بألوان الصور عن طريق ضبط سطزع وتباين الصورة.

برنامج الرسام
paint.net


ما هو برنامج الرسام وتعديل الصور 2020 paint.net


برنامج الرسام هو برنامج به إمكانية التلاعب بالصور وإضافة التأثيرات والتعديل عليها يتكون من واجهة إستخدام سهلة وبسيطة ومبتكرة وكما ذكرنا سابقا يتميز البرنامج بدعمه للطبقات كما أنه عبارة عن حقيبة قوية مكونة من بعض الأدوات التي قد تساعدك في عملية تحرير الصور مثل القص والتلوين والدمج والعديد من الأمور الرائعة الأخري. بالاضافة إلي أن هذا البرنامج يمكنك إستخدتمه للرسم فهو يحتوي علي أدوات الرسم واالتصميم فيمكنك من خلاله التعديل علي أي صورة رقمية حيث يتيح لك التحكم في شفافية الصور وشدة التباين والسطوع.

مميزات برنامج paint.net تعديل الصور للكمبيوتر مجانا


البرنامج يتميز بالعديد من المميزات كما ذكرنا في بداية الموضوع ويمكنك من خلاله تعليم أولادك الرسم علي جهاز الكمبيوتر فهو يصبح بديلا قويا لبرنامج أدوبي فوتوشوب عندما تريد القيام ببعض الأمور التقليدية والتي يمكنك انهائها عبر برنامج ادوبي فوتوشوب. تم برمجة برنامج Paint.NET لأول مرة في عام 2004 ويتم تحديثه بأستمرار إلي وقتنا هذا يحتوي البرنامج علي العديد من الأدوات الخاصة بتعديل الصور والرسم والكتابة عليها ويمكنك إختصار مميزات البرنامج في النقاط التاليه.

  • برنامج الرسام Paint NET هو برنامج لتحرير الصور مجاني 100%  لا يفرض عليك دفع المال لشرائه أو ترخيصه.
  • يمكنك أستخدام جميع أدوات البرنامج بشكل مجاني والأستمتاع لجميع الخواص.
  • يعمل البرنامج بشكل مستمر بدون قيود أو فترات تجريبيه
  • يتميز بسهولة إستخدامه لجميع الاعمار المبتدئين والهواه. 
  • يمكنك من خلاله التعديل علي الصور الخاصة بك بكل إحترافية 
  • التعديل علي ألوان الصور والسطوع والتباين وتحسين صورك لتصبح إحترافية.
  • يوفر لك إضافة العديد من المؤثرات والفلاتر التي يمكنك إضافنها علي صورك لتحسينها.
  • يوفر لك حقيبة مجمعه من أدوات الصور والأستايلات.
  •  أمكانية تعدد الطبقات Layers كما في برنامج الفوتوشوب 
  • إمكانية قص وتعديل الصور كما يمكنك دمج أكثر من صورة في إطار واحد.
  • يمكن لأصحاب المواقع إستخدامه في التعديل غلي الصور والشعارات الخاصة بهم قبل رفعها علي الموقع
  • تحسين الصور الخاصة بك مع إامكانية حذف الشوائب منها 
  • إمكانية تحرير الصور والكتابة عليها بخطوط مختلفة المرفقة مع نظتم التشغيل ويندوز
  • يوجد بالبرنامج أشكال وإشارات عديدة مثل الأسهم والعلامات يمكنك إستخدامها في شروحاتك الخاصة قبل رفعها علي المواقع والمنتديات.
  • يمكنك التحكم في أبعاد وأحجام الصور وأيضا التحكم في الألوان وتغييرها مع امكانية ضبط سطوع الصورة وتباينها وتحويلها إلي صورة قديمة "أبيض وأسود" أو تغيير لونها إلي أي لون تريده 

معلومات عن برنامج الرسام لتعديل الصور

اسم البرنامج   Paint.NET 2019
الموقع الناشر للبرنامج
حجم البرنامج 7.5MB
الترخيص مجانا
الاصدار 4.1.5
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10 (32-Bit/64-Bit)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة